المينوكسيديل

أفضل أربع منتجات المينوكسيديل لتساقط الشعر

منتجات المينوكسيدل هي العلاج الأكثر شهرة حول العالم لعلاج تساقط الشعر. و الأكثر استعمالا, معروف بانه ناجع لقدرته على انبات الشعر و محاربة الصلع.

في هذا الموضوع نستعرض مجموعة من أفضل منتجات المينوكسيديل.

المنتجات التالية بامكانكم الحصول عليها من خلال المتجر الإليكتروني minoxidilmax, المتخصص بمنتجات تساقط الشعر خصوصا المينوكسيديل و يشحن لكل دول العالم.

DualGen-15

المنتجا الاول باسم DualGen-15, يحتوي على تركيز مينوكسيديل عال بنسبة 15 في المئة. هذه النسبة العالية تجعل منه منتجا اقوى بكثير من المنتجات التداولة محليا و المعروفة بنسبة تركيز 5 في المئة.

بالإضافة الى النسبة المرتفعة للمينوكسيديل, المنتج مدعم بالفيناستيريد الموضعي بنسبة 0.1 في المئة, و هي نسبة مثالية للحصول على أفضل النتائج دون اي اعراض جانبية.

الفيناستيريد من اقوى العلاجات التي توقف هرمون ال DHT المسبب للتساقط الوراثي. بالتالي فان دمجه في منتج واحد مع المينوكسيديل يجعل منه دواءا قويا للغاية.

كما ان المنتج مدعم بالكافيين الذي يقاوم ال DHT, و مادة retinol و حمض Azelaic. و هي مواد مفيدة لصحة فروة الشعر و البصيلة.

Maxogen-B : المينوكسيديل + البيوتين + الكافيين

المنتج الثاني هو مميز بسرعة جفافه بعد تطبيقه, و عدم احتوائه على الكحول, و لا يحتوي علي الPropylene الذي يعطي المظهر الذهني او الزيتي لذى المنتجات الأخرى.

يحتوي على المينوكسيديل بتركيز 5 في المئة, و عنصر البيوتين, و هو بروتين مغذي و ضروري في نمو الشعر بالإضافة الى الكافيين.

يعتبر منتجا مثاليا لتجنب مشاكل فروة الرأس و القشرة, و الحساسية لمن يعانون منها, و الحصول على تغذية و وقف ال DHT في وقت واحد. بالاضافة الى المينوكسيديل, كل هذه المزايا الفعالة مجتمعة في منتج واحد تقدم نتائج أفضل و اكثر فعالية.

أيضا بامكانك استخدام MAXOGEN-B للحية. لا يحتوي على فيناستيريد في حالة عدم رغبتك في تواجده.

Essengen-6 Extra

المنتج الثالث يحتوي بدوره على المينوكسيديل بتركيز 6 في المئة و يحتوي على الفيناستيريد بتركيز 0.3 في المئة, و هو زائد قليلا على المنتجات السابقة.

نسبة الفيناستيريد الزائدة لتقوية تأثيره الذي يحارب ال DHT لمن يرغب بمحاربته بفاعلية أكثر. لمن يرغب بالدواء بدون الكليكول بروبيلين بامكانه اختياره من الموقع.

EssenGen-5 NO PG FAST DRY

اما ان كنت تبحث عن المينوكسيديل 5 في المئة فقط بدون اي عناصر أخرى, فهذا المنتج هو ماتبحث عنه.

أفضل منتجات المينوكسيديل
مينوكسيديل 5 في المئة لا يسبب قشرة او اية حساسية لفروة الرأس

كما في العنوان فهو سريع الجفاف و بدون كليكول بروبيلين, فمن كل 10 أشخاص هناك شخصين على الأقل لديهم حساسية للكليكول بروبيلين و يسبب لهم التهابات, اغلب منتجات المينوكسيديل الأخرى تحتوي عليه.

هذا المنتج أيضا لا يترك بعد استعماله أثار أو مظهر ذهني او زيتي, مع سرعة الجفاف, و هي الأعراض التي تصاحب استعمال المينوكسيديل الشائع, اذا كنت ترغب بتجنبها فهذا هو المنتج المناسب.

من الممكن استخدام هذا المنتج أيضا للحية.

يجف بشكل أسرع من رغوة المينوكسيديل.

رغوة المينوكسيديل

رغوة المينوكسيدل لتساقط الشعر و فوائدها

اعرف المزيد عن رغوة المينوكسيديل, الفوائد و الأضرار و الدراسات العلمية الأخيرة عنها.

حبوب المينوكسيديل للشعر

حبوب المينوكسيديل للشعر

موضوع مفصل عن المينوكسيديل على شكل حبوب و أخر الدراسات العلمية عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *